شاتنا

اهلا و سهلا بك
بزيارتك للإعلانات الموجودة في المدونة دعم لأستمرار المدونة فشكرا لك Korean Drama Raw
أخر أضافات الراو - Latest Upload Raw Files

الجمعة، 15 سبتمبر 2017

أنا أخر من يعلم؟!

الموضوع باين من عنوانه, هههه لا أعرف أن كنت أنا أخر من يعلم أم هنالك غيري لا يعلم أيضاً,
هنالك قناة على اليوتيوب دخلت عليها و وجدت عدة درامات كورية و برنامج مسابقات مدبلجة للعربي, تفاجئت.

فيها درامات لكن بتسميات عربية من ضمنها التاجر و منزل مليء بالحب و العروس الصغيرة و أيريس و مؤامرة عائلية و .....

ما أطول عليكم هذا رابط القناة أنتوا شوفوا ما فيها
رابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط القناة على اليوتيوب



من لديه فكرة ياريت لو يكتب لي عنها و يعرفني بها أكثر. و هل هذه القناة فقط على اليوتيوب أم قناة تلفيونية أيضاً, لأن صراحتا لدي جهاز IPTV و فيه أكثر من 1700 قناة فمن الصعب ألاحظ القناة مع هذا الكم, هل هي قناة تلفزيونية أيضاً؟

هناك 5 تعليقات:

  1. شكلها عراقية القناة, فيها مسلسلات عراقية

    ردحذف
    الردود
    1. أخ فراس مرحبا هذه القناة أعرفها من أول يوميوم فتحت فيه و عندها سنتين من لما فتحت مع باقة كپيرامون كبيرة من المسلسلات الكورية خاصة و العربية عامة و كذلك البرامج و الرسوم المتحركة
      هذه القناة ليست فضائية و هي تشتري الحقوق و تضع المسلسلات على اليوتيوب بمرسوم عقد ما بعرف لكم سنة. انا شخصيا حملت منها كثير مسلسلات خفت أنها راح ينتهي عقدها مثل جوهرة القصر (جونغوما) و صراحة عملت منيح أنها ما فتحت قناة تلفزيونية لأنها بتعرف أنو حاليا صرنا بعالم التقنية و ما صرنا نشاهد التلفاز كثير و أغلب وقتنا على الفون و النت لهيك بشوف أنها فكرة ممتازة و كمان عندها كثير متابعين و عدد مشاهدات كبيرة خصوصا على مسلسل (منزل مليء بالحب) .. كما أتمنى من القناة أن تواصل في مشوارها و أن تزدهر و تجلب كل الأعمال القديمة للجيل الذهبي
      تحياتي أخ فراس

      حذف
    2. صحيح, مدبلجين أعمال لا بأس بها و أختياراتهم جيدة, لكن حسب بحثي عنها وجدت بأن مركزها الاردن, و وجدت أنهم أعادوا دبلجة أفلام كارتون قديم و البعض معترض على ذلك, لكن الغريب احدى الدرامات وجدتها باللهجة السورية أو اللبنانية و لم يعجبني ذلك, أحب فقط الدوبلاج باللغة الفصحى.
      و أكثر شيء أحب دبلجته هو برامج المسابقات, لها نكهة خاصة بالدوبلاج

      حذف
  2. هههه وانا معك

    لانه مابيهمني المدبلج بتاتا لذا ماادري عنها

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح, العمل بالترجمة أفضل بكثير و فقط البرامج الترفيهية و المسابقات أفضلها بالدوبلاج, أتذكر برنامج الحصن كم كنت أستمتع فيه

      حذف