شاتنا

اهلا و سهلا بك
بزيارتك للإعلانات الموجودة في المدونة دعم لأستمرار المدونة فشكرا لك Korean Drama Raw
أخر أضافات الراو - Latest Upload Raw Files

السبت، 26 أغسطس 2017

أونلاين New Tales of the Gisaeng [04-52]

حصــــرياً








ح01






نبذة
تصور هذه الدراما معاني الحب والحزن والألم من الناس المحيطة بمنزل الكيسنغ حيث يدخله كبار اشخصيات فقط .. دان ساران متخصصة في الرقص الكلاسيكي توفيت والدتها عندما كانت لا تزال مراهقة وتزوج والدها بعد وفاة والدتها بفتره قصيرة، لتصل معها أختها غير شقيقة وزوجة الأب الجديد المادية ... ومن جهة أخرى آه دا مو يتدرب في مجال الإدارة التجارية في شركة والده. وكما أنه لا يتوافق مع والده.. شاب غير مبال تجاه عائلته . دا مو هو مغرور ويميل إلى النظر باحتقار للمرأة ولكن يبدأ السؤال موقفه عندما يلتقي سا ران عن طريق الصدفة. فيجد نفسه في واقعاً في حبها ..ومن ثم تبدأ علاقتهما.






هناك 4 تعليقات:

  1. شكرا لك أخي كثيرا على إضافة هذا المسلسل الأكثر من رائع، فهو أول مسلسل كوري غير تاريخي طويل شاهدته و أعجبني كثيرا ، لكن عندما حاولت مشاهدته مرة أخرى لم أجده ، لذلك شكرا لك و أتمنى أن تنهيه ، ولدي سؤال ألا يوجد ملفات الترجمة لهذا المسلسل .

    ردحذف
  2. صحيح هذه الدراما رائعة شاهدت في وقتها كم حلقة بالترجمة الانجلش
    لكن بعدما طلبها أحد المتابعين بحثتها في جهازي و وجدتها, أنا من فترة طويلة كنت أخفظ ملفات الترجمة لكن لضيق الوقت كنت اضعها في الملف من دون ترتيب الى أن وصل حجم الملفات التي احفظها الى النصف جيجا. موجود ملفات الكثير من الدرامات البعض أستطعت أضافته الى المدونة و البعض الاخر يحتاجله تنضيم و تجميع.

    بالنسبة لملفات الترجمة سيتم أضافتها لاحقا

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك أخي أتمنى أن توفر لنا ملفات الترجمة , لأني أرغب بشدة مشاهدة هذا المسلسل مرة أخرى

      حذف
    2. لاحقاً أن شاء الله

      حذف