شاتنا

اهلا و سهلا بك
بزيارتك للإعلانات الموجودة في المدونة دعم لأستمرار المدونة فشكرا لك Korean Drama Raw
أخر أضافات الراو - Latest Upload Raw Files

الخميس، 20 يوليو 2017

ملف ترجمة Man Who Dies To Live 01

تم أستخراج ملف ترجمة  الحلقة الـ 01 من الدراما
تجدوه في موضوع " فريق أستخراج الترجمة " في الجدول الخاص بالدرام

هناك 9 تعليقات:

  1. ما هذه السرعة يا رجل :)

    أنا فرحت لما شوفتك منزل البوست الخاص بالحلقة :)

    بما انك راح تمسك هذا الدراما

    أنا راح أمسك هذا المشروع Reunited Worlds حتى نهايته، وبكده يبقى طلعنا ب 4 أعمال ، من يعلم لعل الفكرة تنتشر ونلاقى ناس جديدة تساعدنا ويبقى فيه اعمال أكثر
    غداً بإذن الله ببدأ فيه وبتمنى ما يكون فيها مشكلة إذا نزلت الملفات متأخر شويتين، يعنى لو حصل ونزلت الملفات بعد يوم أو يومين بتمنى الناس ما تزعل

    العمل راح يتم مونتاج ترجمته ولكن ممكن بتأخير يوم أو يومين

    iDiabian

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا iDiabian, جيد و لا تشيل هم للتأخر أنت فقط كن متواصل في الشات و أنا لما أجهز من الذي في يدي أساعدك في أكمال ما وصلت أليه في ملف ترجمتك,
      أنا عندي موعد بعد ساعة, بعدها قد أبدأ في الحلقة الثانية من Reunited و أذا كان فاضيلك الكثير في الملف الاول فأساعدك فيه أولاً, تحياتي


      بالنسبة للطباعة ما فيها أشكل لكن الاشكال لا يتوفر لديّ أنترنت طوال الوقتو فلهذا أتأخر في تنزيل الملف, أنا قاربت على أنهاء الحلقة الثانية من man Who dies بس يمكن أضيفه بعد الظهر

      حذف
  2. هو فريق مين اللي بينرجمه

    ردحذف
    الردود
    1. ولاء
      الذي يترجمة فريق اسيا تو تيفي
      نحن فقط نوفر ملف الترجمة

      حذف
  3. لا تُكبدّ نفسك العناء والتعب أخى فراس لقد انتهيت من الحلقة الأولى منذ وقت وأنا الآن فى الحلقة الثانية

    سأقوم برفع الحلقتين بعد قليل فور انتهائى من ملف الحلقة الثانية

    ف لتعتبر إن هذا المشروع ضمن مشاريعى مثل المدرسة 2017

    سأمسكه للأخر حتى ان القصة عاجبتنى جداً وانا بترجمه

    ردحذف
    الردود
    1. ما شاء الله انت ايضا سريع في الطباعة، و اعتقد بمرور الوقت ستصبح اسلس و اسلس علينا تاخذ ايدينا اكثر. يعني الدراما تستحق المشاهدة؟ صراحتا انا لما اطبع مااركز على الصورة تكون عيني مركز فقط على الترجمة فلهذا لا اعرف ماذا تكون احداث الجراما، لكن يوم امس ما جذب انتباهي في دراما man who dies طريقة الحوار الكوميدية.
      انا اطبع على لابتوب و الشاشة تكون قريب من الكيبورد فلهذا تكون الطباعة سريعة.

      حذف
  4. للتو أخذت بالى من تعليقك أخى فراس،

    صراحة أنا حبيت الفكرة، ليت يعنى نزل انفسنا عشان فرق بتوعد وتقول هتنزل ملفات ويا حصل أو لم يحصل، تراهم يذلون المشاهد، فى الأول أنا مسكت عمل فى البداية حسيت بشوية صعوبات بسيطة زى لما تبقى الحلقتين مدموجين فى حلقة واحدة

    وده لاحظته أمس فى ملف فيديو Reunited Worlds

    لكن وجدت الحل لهذه المشكله وهى ان تقوم بنسخ Time Frame بعد نهاية أول حلقة

    وتقوم بوضعه فى مربع frame اثناء تغيير الوقت من shift time

    بالنسبة للطباعة فهى عملية سهلة جداً ولكن ما يؤخرنى أحياناً الأقواس للأسامى والأماكن أوقات بعمل القوس خطا فيظهر على الشاشة معكوس فأحاول أضبطه

    حتى تصدر هذه الترجمة بهذا الشكل

    بالنسبة لمسلسل man who dies وجدت تعليقات كثيرة بالسلب علية انه الأحداث مو بتحصل بالواقع لكن لفتتنى تعليقات كتيرة ان المسلسل وايد مضحك!

    إذاً ليكن man who dies مشروعك الخاص
    وبالنسبة لى سكول وعوالم متحدة عملين خاصين بى وسأكملهم حتى النهاية بعون الرحمن :)

    وربنا يوفقنا لو فيه أعمال جديدة ان شاء الله :)

    ردحذف
  5. صحيح والله و الفكرة من الموضوع كله أن تتوفر ملفات الترجمة متاحة للجميع و وقت ما شائوا, أن شاء الله نجد تجاوب من البقية و حتى لو شاء بـ طباعة 100 سطر فأفضل من أن لا يشارك, عادي ليس مجبر الشخص على طباعة ملف الترجمة كله, يقدر يطبع ما يقدر عليه. ننتظر و نشوف من يُريد المشاركة


    بالنسبة للتوقيت سأنزل فديو يشرح طريق تضبيطه , العملية سهلة جداً و ما تأخذ وقت و تعب.


    أما بالنسبة للأقواس فأنا أستبدلها بـ " بدلا من الاقوس "
    أذا كنت حابب تستخدم " الشارحتين بدل الاقواس "

    بالنسبة للأعمال مثلما قلت فقط أرسلي أيميلك و أريد أضافتك لـ Hangouts عندي


    دراما man who dies دراما هزلية لا أكثر لم أعر أهمية للقصة في بدايتها و الطريقة

    ردحذف
  6. كلامك صحيح أخى فراس
    الموضوع ما فيه أى ضغط على أى شخص، ف كل شخص منا لديه حياته الخاصة ولديه عمله الخاص، ولكن فى أوقات فراغنا تتاح لنا الفرص لكى ترجم بعض الحلقات

    بالنسبة لى موضوع التوقيت أو ضبطه سواء أثناء النقل والطبع أو ضبطه على نسخ الراو

    ليس بها مشكلة بالنسبة لى ولكن، الشرح قد يفيد من لا يعلم ويوّد المشاركة معنا

    بالنسبة للدراما man who dies
    أنا شايفها جميلة جداً وتستحق التحميل والمشاهدة، حملت حلقاتها وملفاتها اليوم وبشوفها بعد انتهاء العرض بكوريا

    هذا بريدى idiabian2013@gmail.com

    ردحذف